بنر جانبي يسار

مفاجآت الدورة الخامسة ..لمسابقة ملكة جمال مصر للسلام برئاسة مصممة التيجان والحلي مروه عوض

أحمد سلامة

أعلنت مصممة التيجان مروه عوض رئيس مسابقة ملكة جمال مصر للسلام عن بدء استقبال المشاركين الجدد للدورة الخامسة للمسابقة بعد أيام قليلة ينطلق الاوديشن الأول بحضور لجنة تحكيم متخصصة تضم كوكبه من نجوم الفن والاعلام…..و خبراء الموضة والجمال….

تهدف الدورة الخامسة لمسابقة ملكة جمال مصر للسلام الي تقديم الدعم الي المواهب الشابه في مجال الموضه والازياء من مصممي ازياء والعلامات التجاريه المصريه والعالمية الجديده”وذلك من خلال اتاحه الفرصه لهم في تقديم تصميماتهم خلال فعالياته كما يهتم المهرجان بمجال عارضي الازياء فيوفر لهم مسابقه في مجال modil ملكه جمال مصرللسلام بمعايير عالميه ليقدم جيل جديد من عارضي الازياء علي،مستوي جيد وعالمي يتوافق مع المواصفات العالمية لعارضات الازياء الاوروبيه …..

ومن جانبه اكد المخرج اكرم دره مخرج مسابقة ملكة جمال مصر للسلام ان الهدف من اقامه المسابقه هو تسليط الضوء علي المواهب الشابه والجديده في المسابقة ويقدم ملكات للسلام العالمي ليعم السلام علي جميع أنحاء العالم بالاضافه الي تشجيع الصناعه المصريه من خلال العروض التي تقام فمصر كانت ولازالت بلد الموضه والاناقه وسيكون المهرجان بشكل موسمي لدعم واظهار المواهب الجديده “

وأشار المخرج اكرم دره أن الدورة الخامسة من المسابقة تضم نخبه كبيرة من نجوم الاذاعه والتلفزيون بمختلف المجالات من جميع الدول العربية ومشاركة عدد من مصممين الازياء والميكب ارتيست والبلوجرز . وأن هناك استعدادات مكثفة لانطلاق المهرجان لما يشكله من إضافة مهمة حيث. يكرم المهرجان كوكبة من الإعلاميين والصحفيين والفنانين علي رأسهم الفنان باسم سمره عضو لجنة تحكيم المسابقة والفنان حسان العربي والفنان احسان الترك والمطرب حمزه الصغير والمطربة مريم خليفة والمطرب العالمي محمد الحريري ..

وأضاف المخرج اكرم دره تآمل ادارة المهرجان ان تكون الدورة الخامسة للمسابقة انطلاقة حقيقيه حيث يواصل فريق العمل التحضيرات حاليا”واكد انه طلب جهد مضاعف من فريق العمل كله وتكثيف الجهود والافكار والخطط التى تليق بان تكون الدورة الخامسة للمسابقة متميزه ومختلفه واشار إلي،ان استمرار مسابقة ملكة جمال مصر للسلام جاء نتيجة التفاعل الجماهيري،الكبير……

 

- Advertisement -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.